منتدى ثقافى يناقش قضايا العصر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "سفينة الأمل" تغادر غزة وسط وعود بقدوم المزيد من السفن قريباً لإنهاء الحصار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: "سفينة الأمل" تغادر غزة وسط وعود بقدوم المزيد من السفن قريباً لإنهاء الحصار   الأحد نوفمبر 02, 2008 8:58 am



غزة-معا- ودع الفلسطينيون مساء اليوم المتضامنين الأجانب الذين حضروا على متن "سفينة الأمل" بعد أربعة أيام من وصولهم القطاع وزيارتهم العديد من المرافق والاطلاع على معاناة غزة لنقلها للعالم وتقديم مساعدات طبية لمستشفى الشفاء.

وأكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن السفينة الثانية من نوعها حققت العديد من النتائج والتي منها التضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى أنها وجهت العديد من الرسائل، لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني".

وأشار الخضري إلى أن السفينة وجهت رسالة للعالم لبذل جهد أكبر لمطالبة العالم بفك الحصار عن القطاع, "لان الاحتلال يمارس عقوبة جماعية بحق الشعب الفلسطيني، وأنه ينتهك كل المواثيق الدولية بحق الشعب الفلسطيني".

وبين الخضري أن هذه السفينة وغيرها تهدف لترسيخ مبدأ استخدام المياه الإقليمية الفلسطينية من أجل كسر الحصار وتدشين ممر مائي.

وشكر الخضري المتضامنين وعلى دورهم المقدر والعظيم، مبيناً أنهم عاهدوا الشعب الفلسطيني على أن رحلتهم لن تكون الأخيرة وأن حلقة من سلسة رحلات سيعلن عينها في حينها.

وأوضح أن ثلاثة متضامنين سيبقون في غزة من أجل التنسيق لفعاليات حركة غزة الحرة ضد الحصار، وحتى يكون هناك سهولة في الاتصال والتنسيق وللمشاركة في فعاليات الحصار.

وأشار الخضري إلي أن الوفد زار العديد من الأماكن في القطاع ومن أبرزها معبر رفح ومطار غزة ومستشفى الشفاء والمعلم التذكاري لضحايا الحصار، وعبروا عن تضامنهم من المواطنين جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.

وأكد الخضري أن الوفد عبر عن غضبه الشديد جراء زيارتهم المعلم التذكاري لشهداء الحصار, واعتبروا سقوط شهداء جراء الحصار بمثابة جريمة.

وشدد الخضري على أن الفترة القادمة ستشهد العديد من الفعاليات المناهضة للحصار، والاستمرار في مواجهته بكل الوسائل الشعبية، وأنه خلال الأيام القادمة ستكون هناك فعاليات جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al7orea.3arabiyate.net
 
"سفينة الأمل" تغادر غزة وسط وعود بقدوم المزيد من السفن قريباً لإنهاء الحصار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "حكاية قلمين"جميلة جدا
» "البندق"و"الجوز" و"زيت الزيتون" أفضل غذاء للقلب
» الوان الطيف " توبكات مسنجر "
» اجمل تلاوة للقران الكريم للقارئ الشاب "محمود حجازي"
» مقال حفيظ دراجي أعجبني...."طلع المورال"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
al7orea :: القسم السياسى :: اخبار عالمية-
انتقل الى: