منتدى ثقافى يناقش قضايا العصر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دعاء حزب اللطف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
safa
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 7
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: دعاء حزب اللطف   الجمعة نوفمبر 21, 2008 1:19 pm

السلام عليكم إخواني



أكيد كلكم عندكم مشاكل و هموم و غموم


أكيد كلكم يتجيكم أوقات بتفكرو أن الموت أحسن و أهون من هالعيشة


و أكيد كلكم مرات بتسكر كل أبواب الدنيا في وجهكم


طيب شو تعمل ساعتها ؟؟


أنا عندي إلك الحل


إقرا هالدعاء اللي بدي أعطيك بيقين بأن بيد ربي حل لمشاكلك و فرج كربك


و هذا الدعاء إسمو "حزب اللطف"


هو دعاء طويل شوي بس و الله بينفع و بيفرج الكرب و الهموم بإذن الله تعالى


خذه عندك و اقراه في أي وقت أنت محتاج ليد العون أو عندك هموم أو مريض أو انكبت عليك المشاكل من كل جانب أو أو ...


و بالتجربة و الله ربنا بيفرج بس بشرط ان تقرأه بيقين في أن بيد الله حل مشاكلك و فرج همك و غمك


و من الأفضل أن تطبعه و تخليه عندك حتى تقراه كلما احتجت لذلك


أنا ححطو هون و كمان ححط في الأخير رابط لتحميله حتى تقدر تحتفظ فيه عندك


و الله يفرج همكم و غمكم كلكم يا رب


تفضلو الدعاء



أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
باسم الله الرحمان الرحيم


"لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عندتم بالمؤمنين رؤوف رحيم، فإن تولو فقل حسبي الله لا اله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم "(التوبة)
اللهم إني أعوذ بنور قدسك و بركة طهرتك و عظمة جلالك من كل طارق إلا طارقا يطرق بخير.


اللهم أنت غياثي فبك أغوث، و أنت عياذي فبك أعوذ، و أنت ملاذي فبك ألوذ، يا من ذلت له رقاب الجبابرة، و خضعت له مقاليد الفراعنة، أجرني من خزيك و عقوبتك، و احفظني في ليلي و نهاري، و نومي و قراري، لا اله إلا أنت، تعظيما لوجهك و تكريما لسبحات عرشك، فاصرف عني شر عبادك، و اجعلني في حفظك و عنايتك، و جد علي بخير يا أرحم الراحمين يا من لا يعلم كيف هم إلا هو، و يا من لا يعلم قدرته إلا هو، فرج عنا ما بنا من المضايق و الطوارق و المهالك التي أضنت جسمنا و أوهنت قواتنا، و شغلت أفكارنا، و أبلت صبرنا عبيدك بفنائك، مسكينك بباك، فقيرك بفنائك، يا ملاذي عند كل شدة و يا غياثي عند كل كربة. اللهم صل على سيدنا محمد و على آل سيدنا محمد، و اجعل لي من أمري فرجا و مخرجا.


اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام و احفظنا بركنك الذي لا يرام، و ارحمنا بقدرتك علينا، لا نهلك و أنت جارنا يا الله يا الله يا الله، يا لطيف يا لطيف يا لطيف، الكف بلطفك الخفي، يا لطيف الذي استويت به على العرش فلم يعلم العرش أين أنت إلا كفيتني ما أجده من الضنك و الرج و الضجر بسبب تفاقم الأهوال و النكبات و المحن، فاصرف عنا هذه العلل بعزة الله، و بدلال جلال الله، و بعظمة عظمة الله، و بقدرة قدرة الله، و بسلطان الله، و بلا إله إلا الله، و بما جرى به القلم من عند الله، و بلا حول و لا قوة إلا بالله.


اللهم يا محيي العظام الرفات، يا منتهى هم المهموم، و يا مفرج الكرب العظيم، و يا من إذا أراد أمرا فحسبه أن يقول له كن فيكون. أنت لها و لكل شدة. يا إلهي لا إله إلا أنت. يا إلهي لا إله إلا أنت. يا إلهي لا إله إلا أنت.


اللهم إني أسألك يا من يملك حوائج السائلين و يعلم ضمير الصامتين فإن لكل مسألة منك علما حاضرا و جوابا عتيدا و لكل صامت علما محيطا بمواعيدك الصادقة، و أياديك الفاضلة، و رحمتك الواسعة. أنت تكشف عني خطوب الدهر، و تكفيني سائر الهموم. و تصحبني بالألطاف الخفية، قبل نزول المصائب و حينها و بعدها. و يا مقيل العثرات، و يا قابل الشكايات، و يا مجيب الدعوات، يا مؤنسي في وحدتي، يا حافظي في غربتي، يا وليي في نعمتي، يا كاشف كربتي، يا مستمع دعوتي، يا راحم عبرتي، يا مقيل عثرتي.


اللهم أذهب عني كل هم و غم، و أخرجني من كل حزن و كرب، و فرج عني ما ضاق به صدري، و حيل معه صبري، وقلت فيه حيلتي، و ضعفت له قوتي، يا كاشف كل ضر و بلوة، يا عالم كل سر و خفية، يا أرحم الراحمين. و أفوض أمري إلى الله، غن الله بصير بالعباد و ما توفيقي إلا بالله عليه توكلت و إليه أنيب.


اللهم اجعل لي من كل هم يهمني فرجا و مخرجا، و ارزقني من حيث لا أحتسب يا ذا المعروف الذي لا ينقطع أبدا، و لا يقدر عليه غيره أحدا، يا حليم يا علي يا عليم يا عظيم، أبسط علينا شآبيب رحماتك الواسعة التي وسعت كل شيء، و أذهب همنا و غمنا، و أجرنا من مظلات الفتن يا سابغ النعم، يا دافع النقم، و يا فارج الغمم، و يا كاشف الظلام، و يا عادل من حكم، و يا حاسب من ظلم و يا ولي من ظُلِم، و يا أول بلا بداية، و يا آخر بلا نهاية، يا من له إسم بلا شبيه، اجعل لي من أمري فرجا و مخرجا.


اللهم يا من لا تراه العيون، و لا تخالطه الظنون، و لا يصفه الواصفون، و لا تغيره الحوادث و الظهور، و يعلم مثاقيل الجبال، و مكايل البحار، و عدد قطر الأمطار، و عدد ورق الأشجار، و عدد ما يظلم عليه الليل و النهار، و لا تواري منه سماء سماءا، و لا أرض أرضا، و لا جبل إلا يعلم ما في وعره، و لا بحر غلا يعلم ما في قعره.


اللهم إني أسألك أن تجعل خير عملي خواتمه، و خير أيامي يوم لقئك فيه، إنك على كل شيء قدير.


اللهم من عاداني فعاديه، و كاد لي فكده، و من بغى علي بهلكة فأهلكه، و من نصب لي فخا فخذه، و اطف نار من أشب لي ناره، و اكفني همٍٍِ من أدخل علي نقمته، و ادخلني في درعك الحصين، و استرني بسترك الوافي، يا من كفالي كل شيء اكف لي ما أهمني من أمر الدنيا و الآخرة و صدق قولي و فعلي بالتحقيق يا شفيق يا رفيق، فرج عني كل ضيق و لا تحملني ما لا أطيق.


اللهم يا من هو الحق الحقيق، يا مضرق البرهان، و يا قوي الأركان، يا من رحته في كل مكان و في هذا المكان، يا من لا يخلو منه مكان، احرسني بعينك التي لا تنام، و اكنفني بكنفك الذي لا يرام. إنه قد تيقن قلبي أنه لا إله إلا أنت، و أني و أنت معي. يا رجائي فارحمني بقدرتك علي، يا عظيم يرجى لكل عظيم يا عليم يا حليم، أنت بحاجتي عليم و على خلاصي قدير و هو عليك يسير، فامنن علي برحماتك يا أكرم الأكرمين، و يا أجود الأجودين، و يا أسرع الحاسبين يا رب العالمين، ارحمني و ارحم جميع المؤمنين من أمة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم، إنك على كل شيء قدير.


اللهم كنت و تكون و أنت حي لا تموت، تنام العيون، تكثر النجوم، و أنت حي قيوم، لا تأخذه سنة و لا نوم، يا حي يا قيوم.


اللهم اقذف في قلبي رجاءك، و اقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحدا غيرك.


اللهم ما ضعفت عنه قوتي، و قصر عنه أملي، و لم تنته إليه رغبتي، و لم تبلغه مسألتي، و لم يجري عليه لسان أحد من الأولين و الآخرين من اليقين فحفني به يا رب العالمين.


" وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالو إنا لله و إنا إليه راجعون، أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المهتدون." (البقرة)
" الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعو لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا، و قالو حسبنا الله و نعم الوكيل، فانقلبو بنعمة من الله و فضل لم يمسسهم سوء و اتبعو رضوان الله، و الله ذو فضل عليم " (آل عمران).


" و أيوب إذ نادى ربه أني مسني الضر و أنت أرحم الراحمين فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر و آتيناه أهله و مثلهم معهم رحمة من عندنا و ذكرى للعابدين " (الأنبياء).


" و ذا النون إذ ذهب مغاضبا فظن أن لن نقدر عليه فنادى في الظلمات، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، فاستجبنا له و أنجيناه من الغم و كذلك ننجي المؤمنين " (الأنبياء).


" فستذكرون ما أقول لكم و أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد، فوقاه الله سيئات ما مكرو و حاق بآل فرعون سوء العذاب لا غله إلا الله الحكيم الكريم " (غافر).


سبحان الله ذو العرش العظيم و الحمد لله رب العالمين



و لا تنسو تنشروه و تعطوه لكل الناس اللي بتعرفوهم حتى تكسبو الأجر العظيم


سلام عليكم




و لا تنسوني من صالح دعائكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعاء حزب اللطف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
al7orea :: القسم الادبى :: اسلاميات-
انتقل الى: