منتدى ثقافى يناقش قضايا العصر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا من ملكت حياتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samar
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 57
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: يا من ملكت حياتي   الخميس نوفمبر 20, 2008 2:25 pm

حبيبي و نور عيني و نور حياتي يا من ملكت حياتي … لاجل عينيك عشقت الهوى و لاجل عينيك أحببت الهوى و لاجل عينيك سأصير امرأة .حبيبي يا من تسمعني صباحا و مساءا اجمل الكلمات ، أيها الرجل الذي أصبحت لا أطيق فراقه .. انت مثير يا عزيزي كالطبيعة المعترضة الان على مساوئ البشرية يا من تنطق الكلمات فتخرج مثل ثورات البراكين ، يا من تسليني بلحظات فتغرقني عشقا و حبا يفيض من ثناياك رقة و حنانا أيها الحنون الرقيق كرقة النسيم .
مالكي و مملوكي :
امتلكني الآن و لا تنتظر ثورة الحروب و غضب الطبيعة و غضب السماء و غضب الأحرار و غضبك يا حبيبي أيها الرجل الحر … إنني امرأة حرة لانك أنت يا حبيبي حريتي و فضائي …. لا أريد أن تطول الأيام اكثر من ذلك لا أريد أن تكون بعيدا عني لاني لم اعد احتمل هذا البعد .
تراني يا حبيبي في كل يوم امرأة مجنونة اعبر عن حبي بأنانية و أدرك اني كذلك و لكني بدأت لا اقدر على التحمل ، فأنت أهم أملاكي .
حبيبي يا من تحرك الأشياء من مكنتها بحبك لي …. حبيبي يا ملاكي الطاهر و الحنون يا من تسليني في أحلامي و صحوتي . حبيبي يا من خلقت لي أياما تختلف عن ذي قبل أياما و ليال تهيج في قلبي حبك العاصف الثائر …. احبك يا حبيبي في كل يوم حبا مختلفا حبا آخر يحولني لامرأة حبا يجعلني أنثى


احبك الآن و أريد أن ازداد عشقا و حبا فيك و في خلاياك أن ازرع نفسي فيك أن احشر ذاتي في ابسط شؤونك يا حبيبي فأرجو أن تحتمل كل ما يبدر مني من جنون و أن تحتمل طبيعتي كأنثى ..فقد أتعبك و أزعج دماغك يوما من غيرتي عليك و قد تكون غيرتي جدا صريحة . فاحتملني و احتمل حبي الخانق لك و المقيد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا من ملكت حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
al7orea :: قسم القصص والروايات :: الخواطر والاشعار-
انتقل الى: