منتدى ثقافى يناقش قضايا العصر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خمسة افلام جديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sammorro
نائب المدير
نائب المدير


عدد الرسائل : 97
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: خمسة افلام جديدة   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 8:44 am

القاهرة : خمسة افلام جديدة تشهدها دور العرض خلال موسم العيد وهي «قبلات مسروقة» تاليف احمد صالح اخراج خالد الحجر بطولة النجوم الشباب احمد عزمي ويسرا اللوزي وراندا البحيري ويدور حول المشاكل التي تعترض الشباب بعد تخرجهم والبطالة التي تواجههم وتقف عقبة أمام رغبتهم في الاستقرار وتكوين أسرة .

وكان الفيلم قد شارك في مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي وحصل أبطاله على جوائز التمثيل وحذفت الرقابة مشهدين من الفيلم بسبب الاثارة فيهما.

الفيلم الثاني هو «زي النهارده» وهو بطولة عدد من النجوم الشباب بسمة واروى واحمد الفيشاوي واسر يس وهو احد افلام الغموض والاثارة وتعتمد احداثه على عنصر التشويق وكان الفيلم مهددا بالتأجيل بعد ان تأخر انتهاء مونتاجه لكن مخرجه عمرو سلامة استطاع ان يلحق بموسم العيد في اللحظات الاخيرة.

اما ثالث الافلام الجديدة فهو فيلم «شبه منحرف» لرامز جلال وزينة ونشوى مصطفى وحسن حسني ويدور في اطار كوميدي حول شاب فقير يعمل مطربا شعبيا في فرقة غنائية مغمورة يقع في حب فتاة جميلة لكن اسرتها ترفض زواجهما بسبب فقره.

الفيلم الرابع هو «الزمهلاوية» الذي يظهر فيه على شاشة السينما لاول مرة نجوم كرة القدم عمرو زكي وعصام الحضري وخالد بيبو وجمال حمزة ومحمد شوقي، بالاضافة الى النجوم عزت ابو عوف وهالة فاخر وصلاح عبدالله ويناقش ظاهرة التعصب الكروي بين الجماهير في اطار كوميدي وهو اول تجربة للمخرج أشرف فايق الذي عمل كمساعد مخرج لكبار المخرجين

اما خامس الأفلام الجديدة فهو «آخر كلام» الذي تاجل من موسم الصيف رغم نزول الدعاية الخاصة به وهو اول تجربة سينمائية للمطربة اللبنانية مادلين طبر ويشاركها حسن حسني والطفلة منة عرفة، وتدور فكرته حول دخول امرأة مثيرة حياة اسرة بسيطة لتقلبها راسا على عقب،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خمسة افلام جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
al7orea :: عالم السينما والمسرح :: قسم اخبار السينما وعالم الفن-
انتقل الى: